بحث
  • دليل برس

مداهمات للشرطة في إسطنبول للتدقيق في الأوراق الشخصية .. وترحيل عدد من السوريين والعراقيين




تحدثت بعض الصحف في مدينة إسطنبول أن السلطات الأمنية التركية قامت بعمليات مداهمة للعديد من دور السكن الشبابي في منطقة الفاتح وزيتون بورنو والفاتح وأحياء ثانية من المدينة.

فقد قامت دوريات الأمن التركية بطلب الأوراق الثبوتية لجميع ساكني بعض دور السكن الشبابي في منطقة الفاتح، كما قامت بعمليات مراجعة للشقق السكنية أيضاً في العديد من أحياء مدينة إسطنبول.

وقيل أن عائلة عراقية في منطقة الفاتح والعديد من الشبان السوريين تم نقلهم إلى الأمنيات بعد ثبوت عدم وجود وثائق تخولهم البقاء في إسطنبول.



وقالت عائلة سورية لاحدى الصحف في منطقة الفاتح أنه وفي الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس قرع جرس المنزل وعندما فتحنا الباب وجدنا العديد من عناصر الشرطة وقد طلبوا منا الأوراق الشخصية وعقد أجار المنزل، وهو ما قدمناه لهم بالفعل بعد أن تأكدنا أنهم دورية حقيقية، حيث كانت أوراقنا نظامية والكملك الخاص بنا إسطنبول.

وتابعت رب العائلة السورية أن شباناً سوريين كانوا يقطنون في شقة سكنية تم أخذهم إلى الأمنيات بسبب عدم وجود كملك مع بعضهم، بينما آخرين كان لديهم كملك من ولايات ثانية وقد أخذوهم للأمنيات.

من جهتها قالت السيدة السورية أن جيرانهم في منطقة أكسراي عراقيون وقد تم أخذهم أمام عينيها إلى الأمنيات بعد أن تأكد الأمن أن ليس لديهم أوراق ثبوتية تخولهم البقاء في اسطنبول، وعندما سألت الأمن التركي إلى أين ستأخذوهم قالوا لهم سينقلوهم إلى ولايات ثانية.


لتصلك أخر الأخبار التركية والمحلية و الاخبار المتعلقة بالاقامة والكملك والجنسية والشؤون القانونية ومنوعات عالمية وتكنولوجية يرجى الاعجاب بصفحة دليل برس على الفيس البوك : اضغط هنا

كما يمكنكم تصفح الاخبار المنشورة بشكل سابق والاخبار اليومية عبر رابط موقعنا : اضغط هنا

روابط هامة

اتصل بنا

info.techgotcode@gmail.com

Tel: +905396823102

Fatih/Istanbul

تواصل اجتماعي

© 2020 TechGotCode. All Rights Reserved